تعلم 8 عادات لتصبح أفضل

تعلم 8 عادات لتصبح أفضل

تعلم 8 عادات لتصبح أفضل

تعلم 8 عادات لتصبح أفضل
تعلم 8 عادات لتصبح أفضل

تعلم ايها القارئ الكريم أهم 8 عادات تجعلك تصبح افضل:

 

1.

بعد تنظيف أسنانك ، انظر إلى نفسك في المرآة وتبسّم. حتى إذا لم تستطع التفكير في سبب ما ، فما زلت تبتسم وإستمر لمدة 10 ثوانٍ ، تضمن لك الإبتسامة قضاء بقية اليوم أكثر سعادة.

2.

إذا وجدت نفسك تكرر فتح المواقع الاجتماعية مراراً ضع جانباً اللابتوب والهاتف الخاص بك واذهب في نزهة قصيرة إلي أي مكان . من المعروف أن المشي يساعد في تجميع الأفكار والاسترخاء .

3.

التأمل لمدة 10 دقائق. إذا لم تكن تعلم كيفية عمل ذلك ، فكل ما عليك هو الجلوس في مكان هادئ وحاول أن تعُد أنفاسك حتى 10-15. يجب أن يكون تركيزك على أنفاسك وليس تفكيرك. أعد العَدّ بمجرد أن يُصرف ذهنك وتجد نفسك مُفكراً في شيء آخر.

4.

قبل أن تجلس للعمل ، ذَكّر نفسك بأمرين يجب عليك الانتهاء منهما اليوم (اثنان فقط ، لا أكثر). ذكّر نفسك مرة أخرى في وقت الغداء. هناك فرص جيدة بأنك ستُنجز أشياء أكثر أهمية على هذا النحو.

5.

قبل النوم ، أخبر عقلك أن يوقظك في الساعة _(س)_ صباحًا. سوف تُفاجأ عندما تتوقف عن الحاجة إلى مُنبه . لا تزال نائماً عنيدا؟ ضع هاتفك المحمول بعيدًا عنك عند النوم حتى تحتاج إلى السير إليه عندما يرن المُنبه.

6.

إعادة النظر في يومك وتذكر الأشياء الإيجابية / الجيدة في اليوم . كن شاكرا لهؤلاء .

7.

حاول أن تفعل شيئًا جديدًا واحدًا على الأقل – سواء كان ذلك أن تتخذ طريق مختلف للعمل ، التحدث إلى شخص جديد ، وتجربة نشاط لم تقم به من قبل .

8.

يجب تحديث كلمة المرور الخاصة بي في حساب الشركة كل شهر ، لذلك أستخدم هذه الفرصة لتذكير نفسي بأشياء أريد تحقيقها في ذلك الشهر. بعض الأمثلة ستكون:

Save4trip@Thailand=والتي تعني”وفر نقودك لكي تذهب في رحلة الى تايلاند”

Eat2times@day= والتي تعني “كل مرتين في اليوم”

Facetime2mom@sunday = والتي تعني “اتصل على والدتك مكاملة فيديو يوم الأحد”

إذا كنت تكتب هذه “العبارات” عدة مرات في اليوم / الأسبوع ، وإذا لعبت بشكل صحيح ، فإنه يجعل فرقا كبيرا. جربها!

 

ترجمة واعداد:أيمن الهدى

المصدر

اترك تعليقاً