تعلم حيل ذهنية مذهلة !!

تعلم حيل ذهنية مذهلة

تعلم حيل ذهنية مذهلة

سوف نقدم لكم افضل النصائح والحيل التي تفيدك في حياتك مع العلم ان هذه النصائح اول مرة تتوفر باللغة العربية

تعلم حيل ذهنية مذهلة
تعلم حيل ذهنية مذهلة

 

1-التواصل البصري

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
لون العين

عندما تتحدث إلى شخص ما للمرة الأولى ، احرص على ملاحظة لون العين في حين أن هذه المعلومه غير مجدية ,ولكن عند ملاحظتها ،ستُجري اتصالًا مباشرًا مع الشخص ما يُسمي بـ “eye contact” والذي سوف ينقل اهتمامك بحديثهم وسيترك انطباعًا إيجابيًا. “القضاء علي مشكله التواصل البصري”

2- التخلص من الغضب

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
زميل العمل غاضب منك

إذا شعرت أن زميل الدراسة أو زميل العمل غاضب منك ، اجلس بجانبه مباشرةً. لقد ثبت أنه من الأسهل على الناس أن يغضبوا من الأشخاص البعيدين عنهم مكانياً ، لذا لديهم فرصة أقل في الشجار أثناء الجلسة / العمل / الاجتماع اذا كنت قريب منهم.

3-طريقة للحصول على اعجاب شخص بك

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
قطعة حلوى

  كانت هناك فتاة تحب ولدًا ، لذلك كانت تعطيه الحلوى المفضلة لديها كلما تقابلو . وبمرور وقتٍ قصير ، بدأ يربط الولد رؤيه الفتاه بتلقي قطعة من الحلوى وأصبح الشاب سعيداً كلما رأها.

4-كيف تشغل الناس 

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
تجعل المرآة الناس يراقبون انفسهم

هناك متجر صغير يقع مباشرة خلف منزلي ويحتوي على مرآة “مرايه” كبيره خلف مكان الدفع. سألتُ المالك لماذا تضع مرأه بهذا الحجم هنا قالت إذا كنت اخدم عملاء غير صبورين ، سينشغلون بنفسهم في المرآة ,(وهذا الذي أحصل عليه كثيرًا لأنه اعمل في الغالب بمفردي لذا الخدمة بطيئة بعض الشيء) .

5- امنح الناس أكبر قدر ممكن من الخيارات

 

نتيجة بحث الصور عن ‪choose‬‏
امنح الناس أكبر قدر ممكن من الخيارات

اسأل الطفل إذا كانوا يفضلون الكرفس أو الجزر. اطلب من مراهق إذا كان يريد إخراج القمامة أو إشعال النار في الفناء ؛ اطلب من المرؤوس في العمل المهمة التي يفضلون التعامل معها. بهذه الطريقة ، لن يستاء الشخص لإجباره على القيام بشيء غير مرغوب فيه ، لكنه ما زال يفعل ما أردته أنت في البداية.

 

6-الهرورب من الإزدحام

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
في الأماكن المزدحمة

 

في الأماكن المزدحمة ، يميل البشر إلى النظر إلى بعضهم في العين للحصول على إحساس بالإتجاه الذي يتوجهون إليه حتى يتمكنوا من تجنب التصادم. استخدم هذا لمصلحتك من خلال النظر إلى الأمام في الاتجاه الذي تريد الذهاب إليه في المناطق المزدحمة للغاية ، وسيجعل الأشخاص من حولك مكانًا لك (احترس من النشالين!)

 

7-  كيف تعرف من يراقبك

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
التثاؤب “انك تتاوب”

 

ان التثاؤب “انك تتاوب” مٌعدي بصريًا ؛ إذا كنت تشك في أن شخص ما ينظر إليك ، فقط عليك أنت تتثاؤب ومعرفة ما إذا كانوا يتثاءبون أيضا. أستخدم هذا طوال الوقت لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما ينظر إليك أو لا دون أن تتجول وتبحث في الواقع.

 

8-طريقة رائعة لللإتفاق

 

الإتفاق
تعلم حيل ذهنية مذهلة

إذا كنت تريد أن يتفق شخص ما معك في نقطة ، فقم بالإيماء أثناء الحديث. لأن الإيماء عادة ما يكون مرتبطا بالإيجابيات ، والناس سوف تميل إلى تصديق ما تقوله أو الموافقة على أي سؤال / طلب يُطلب منهم.

 

9- توزيع الحمل

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
عند حمل الكتب والأغراض الثقيلة قد تفيدك هذه الخدعة

خدعة أخرى أستخدمها طوال الوقت ؛ إذا كنت تمشي مع صديق تحمل الكثير من الأشياء (المألوف جداً بالنسبة لي في المدرسة) ، فقط قم بتسليم بعض الأشياء له بدون كسر المحادثة. في معظم الأوقات ، لا يدركون حتى أنني أسلمهم شيئًا وأخذه فيما بعد.

10- التجول المدرسي

 

تعلم حيل ذهنية مذهلة
الخروج بطريقة غير رسمية

عندما تمشي في مكان ما ، ولا يجب عليك أن تتوجه الي هذا المكان ،مثلالهروب من الصف أو الذهاب إلى مكان ما دون تصريح، فقط قم بالمشي بثقة تامة (توجه إلى الأمام بشكل مستقيم ، تطلع إلى الأمام ، سرعة متوسطة). سيبدو الأمر كما لو كنت تتوجه إلى مكان مهم ، وليس لديك ما تخافه، وفي أكثر الأحيان لن يمنعك أحد.

ترجمة واعداد:محمد العطار

المصدر:

اترك تعليقاً