أفضل 5 لغات برمجة للتعلم في عام 2021

مع مرور الوقت، تصبح لغات البرمجة قديمة مع ظهور لغات برمجة جديدة. السؤال الشائع بين المبتدئين والمبرمجين على حد سواء هو، ما هي أفضل لغة برمجة يجب على المطورون أن يستثمرون وقتهم في تعلمها، وتكون مطلوبة، ومستقبلها مستقر، ويوجد لها الكثير من الوظائف؟

ما هي أفضل 20 نصيحة للحياة اليومية ؟

ما هي أفضل 20 نصيحة للحياة اليومية ؟ 1- بعد أي مقابلة عمل إذا سألك المدير “هل لديك أي سؤال” دائما قل “نعم” لإثارة فضول المدير لكي يشعر بفاعليتك وإضافة فرصتك لقبولك في الوظيفة. 2- انزع نظارتك الشمسية عند تقابل شخص, لأن هذا يدل على احترامك له فالتواصل البصري أهم من الكلام نفسه. 3- لا…

15 عادة يلتزم بها الأغنياء

إن الفرق بين عادات الأشخاص الأغنياء وعادات الأشخاص الفقراء كبير جداً. إذا كان وضعك المالي جيد، فمن المحتمل أنك تتبع بالفعل معظم عادات الأشخاص الأغنياء. بعض الاختلافات بين الأغنياء والفقراء واضحة، بينما البعض الآخر أكثر غير واضحة مما يجعلها أكثر إثارة للدهشة. فيما يلي أهم عادات الأشخاص الأغنياء التي يمكنك اتباعها للوصول إلى ثروتك الكامنة…

ما هي خطوات كتابة الأطروحة؟

كتابة الأطروحة ليست مهمة سهلة، فهي تتطلب الوقت والصبر إلى جانب مهارات الكتابة الجيدة، سيؤدي الافتقار إلى مهارات الكتابة والإرشاد إلى جعل مهمة كتابة الأطروحة صعبة للغاية.

5 أدوات ترجمة عالمية تضاهي ترجمة قوقل!

غالباً ما تكون عملية الترجمة مملة إلى حد ما، وأحياناً تغطي العديد من الموضوعات، وتتطلب بحثاً مكثفاً ومعرفة بالسياق. لحسن الحظ، أدت الثورة الرقمية إلى إنشاء أدوات وبرامج وموارد تساعد في تخفيف عبء الترجمة وتحسين الكفاءة والاتساق والجودة. يوجد أدناه قائمة بأدوات الترجمة التي يوصي بها المترجمون للمترجمين.

ما هو برنامج SPSS الإحصائي وأهميته في البحث وتحليل البيانات؟

برنامج SPSS الاحصائي هو اختصار للحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية، وهي حزمة تضم عدة برامج إحصائية تم دمجها معاً. التطبيق الأساسي لبرنامج SPSS الاحصائي هو تحليل البيانات الاحصائية العلمية المتعلقة بالعلوم الاجتماعية. يمكن استخدام هذه البيانات الاحصائية لأبحاث السوق والاستطلاعات واستخراج البيانات، وما إلى ذلك.

أهم 4 أسباب تدفعك للدراسة بالخارج

تعد الدراسة في الخارج ظاهرة عالمية. حيث يعبر الطلاب البلدان والقارات والمحيطات للحصول على أفضل تعليم ممكن. ولكن لماذا أصبح اختيار وجهة جامعية في بلد آخر ذائع الصيت؟

10 فوائد للتعليم ستدهشك للغاية!

فوائد التعليم كثيرة. وأنت لن تستفيد شخصياً من تلقي التعليم فقط من أجل زيادة الدخل والتقدم الوظيفي وتنمية المهارات والحصول على فرص العمل أكثر. ولكن أيضاً مجتمعك ومجتمعك سيستفيدون أيضاً من مزايا التعليم التي اكتسبتها.

طرق الوقاية الأساسية من الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19)

طبقاً لمنظمة الصحة العالمية فأنه يجب إتباع النصائح التالي لتجنب الإصابة بكورنا المتحدث( كوفيد – غسل اليدين بانتظام  لماذا؟ إن تنظيف يديك بالماء والصابون أو فركهما بمطهر كحولي من شأنه أن يقتل الفيروسات التي قد تكون على يديك. احرص على ممارسات النظافة التنفسية احرص على تغطية الفم والأنف بثني المرفق أو بمنديل ورقي عند السعال أو…

“شركة علي بابا” تطور نظام يكتشف كورونا في 20 ثانية

طور باحثون تقنية حديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي تستطيع التعرف على فيروس كورونا في ثوان قليلة، في تطور من شأنه تسهيل عمل الأطباء لاسيما في أماكن انتشار الفيروس. أعلنت شركة “علي بابا” الصينية للتجارة الالكترونية، أنها نجحت في تدريب الذكاء الاصطناعي للتعرف على فيروس كورونا، في وقت يتسابق فيه العلماء والباحثون من أجل إيجاد حلول للتعامل مع الفيروس…